إيداع ‘طارق رمضان’ السجن في باريس بعد متابعته بتهم الإغتصاب

زنقة 20 . وكالات

قالت مصادر قضائية، اليوم الجمعة ، أنه تم توجيه تهمة الاغتصاب إلى المفكر الإسلامي ‘طارق رمضان’ بعد يومين من حبسه على ذمة التحقيق، بعد اتهامه من قبل امرأتان باغتصابهما عامي 2009 و 2012.

وتم توجيه تهمة الاغتصاب إلى المفكر الإسلامي السويسري طارق رمضان وتم حبسه في باريس بعد يومين من توقيفه رهن التحقيق، بحسب ما أفاد مصدر قضائي.

وأضاف المصدر أن رمضان الملاحق في قضيتين لوقائع ارتكبت في فرنسا في 2009 و2012، وجهت إليه تهمتا “الاغتصاب واغتصاب شخص في وضع ضعيف”.

وكان رمضان قد مثل أمام قاضي تحقيق في باريس، عشية اليوم، في إطار شكايتين ضده بالاغتصاب في فرنسا، وطلب القضاء وضعه قيد الحبس الاحتياطي.

وبعد توقيف رمضان حفيد مؤسس حركة الإخوان المسلمين في مصر مدة يومين، تم فتح تحقيق قضائي بتهمة “الاغتصاب واغتصاب شخص ضعيف” ضده، وتم تعيين 3 قضاة في التحقيق الأولي، في مؤشر إلى تشعب القضية أو اتساع التحقيقات المتصلة بها حسب ما أفادت المصادر، وفق ما ذكرته ‘مونتي كارلو الدولية’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد