تفاصيل مثيرة . فاس تهتز على جريمة اغتصاب “بيدوفيل” فرنسي لطفلات بوحشية تحت التخدير

زنقة 20 . الرباط

عاش حي الرصيف التابع لمقاطعة فاس المدينة مساء الثلاثاء-الأربعاء على وقع فضيحة من العيار الثقيل بعد ضبط ساكنة الحي لمواطن إسباني متقدم في السن وهو متلبس باغتصاب 3 طفلات صغيرات تقل أعمارهن عن 12 سنة داخل منزل يكتريه منذ مدة.

و قالت مصادر خاصة لـRue20.Com أن “البيدوفيل” الفرنسي سبق و أن تم ضبطه من طرف الأجهزة الأمنية في وقت سابق بنفس التهمة قبل أن يخلى سبيله لعدم وجود الأدلة مضيفةً أنه معروف بحي الرصيف و دائماً ما يشاهد و برفقته طفلات صغيرات تقل أعمارهن عن 12 سنة.

و أوضحت مصادر الجريدة الخاصة أن ذات الشخص متقاعد في بلاده و حل بالمغرب لقضاء بقية حياته و وجد في الأطفال غايته و لذته الجنسية بعيداً عن الأنظار.

https://www.youtube.com/watch?v=dF5CPNsWc1M&feature=youtu.be

و كانت يقظة أبناء حي الرصيف و تحديداً أحد الأشخاص الذي يمتهن الحلاقة حاسمة في ضبط “البيدوفيل” وهو يمارس الجنس على طفلات وهن مخدرات في وضعية مثيرة و خطيرة و تضيف مصادر خاصة أنه كان يستعمل مواد لا يعرف مصدرها و مكوناتها لاغتصاب الأطفال.

و أضاف مواطنون من ذات الحي أنه لا يعرف لحد الآن عدد ضحايا “البيدوفيل” إلا أنه كان دائماً يصطحب فتيات يظهر عليهن الفقر و الحاجة و يقدم لهن مغريات يجلبها من بلاده فرنسا عبارة عن لعب للأطفال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد