الأمير هشام و ‘بيل غيتس’ يوجهان رسالة تضامن إلى الأمير الوليد بن طلال المحتجز في السعودية

زنقة 20 . متابعة

وجه الأمير هشام العلوي ابن عم الملك محمد السادس، رسالة للأمير السعودي الوليد بن طلال عبر فيها عن تضامنه مع ابن خالته ، بعد اعتقاله في حملة ضد الفساد في السعودية، مؤكدا براءته من التهم الموجهة ضده.

ونشرت على الأنترنت، أمس الأربعاء، رسالة مولاي هشام، المؤرخة في 12 نونبر والتي قال فيها “أبعث لك هذه الرسالة معربا لك عن تضامني العائلي والإنساني الراسخين، جراء المحنة التي تمر فيها هذه الأيام”.

وقال “أتمنى أن تأخذ التحقيقات في قضيتك مجراها العادل التي ستنتهي بدون شك ببراءتك من التهم الموجهة لك”.

وجاء في الرسالة، التي نشرها الأمير مولاي هشام في حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه يقف إلى جانب ابن خالته السعودي “في الوقت العصيب”، وقال “وأضع نفسي رهن إشارتك وإشارة عائلتك ولا سيما خالتي العزيزة منى، وأتمنى من العلي القدير الفرج في القريب العاجل”.

من جهة أخرى أرسل مؤسس مايكروسوفت بيل غيتس رسالة إلى الأمير الوليد بن طلال وقال بيل غيتس في الرسالة ”أعرف فقط ما قرأته في الإعلام ولا يمكنني تأويل ما يجري”.

وأضاف “عملنا معًا للمساعدة في وقف انتشار شلل الأطفال والحصبة والسل وغيرها من الأمراض التي يمكن الوقاية منها. والتزامه بالعمل الخيري ملهم”.

ووفق ما نقله موقع ”بلومبرغ” فقد أشار غيتس إلى أنّ الأمير السعودي كان شريكًا مهمًا في العمل الخيري لمؤسسة غيتس لتحسين الظروف الصحية في العالم.

وللإشارة تمتلك مجموعة بن طلال ”المملكة القابضة”، حصصًا في شركات مثل ‘سيتي بنك’ و’تويتر’ و تبلغ ثروته 17.2 مليار دولار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد