الشرطي الملولي يحاول الإنتحار داخل السجن بعد اتهامه بالإغتصاب

زنقة 20 . الرباط

بعد أن تم إيداعه السجن بسبب اتهامات ،وجهت له من طرف فتاتان اتهمتاه بمحاولة اغتصابهن و استعمال الضرب و الجرح في حقهن، نشرت الصفحة الرسمية للشرطي “هشام الملولي” على الفايسبوك تدوينةً مطولة هي الأولى منذ إلقاء القبض عليه تتحدث عن ظروف اعتقاله .

و حملت الرسالة الفايسبوكية تلميحاً إلى إقدام الشرطي الملولي على محاولة الإنتحار وهو ما أكده صديقه المقرب “المهدي موساعيد” الذي كان يمارس رياضة كمال الأجسام برفقة الملولي.

و جاء في التدوينة الفايسبوكة لصفحة “الملولي” : ” من بعد ما ضحى بحياتو و خدمتو ومستقبلو ماشي مرة ماشي جوج في سبيل يعاون و ينقذ الشباب و الأطفال و الشيوخ بجميع الوسائل والطرق .”

من بعد ما ضحى بحياتو و خدمتو ومستقبلو ماشي مرة ماشي جوج في سبيل يعاون و ينقذ الشباب و الأطفال و الشيوخ بجميع الوسائل…

Publiée par Hicham Mallouli sur Jeudi 2 novembre 2017

و تضيف : ” هشام ملولي ولد الشعب خونا و ولدنا مؤخرا توجهاتلو تهمة محاولة الاغتصاب التهمة اللي ولينا كنسمعوها كتوجه لبزاف ديال الناس و المشاهير بالمجان. الناس اللي كيعرفوه مزيان و المحبيين و المعجبين ديالو و المغاربة الأحرار عارفين و متأكدين من البراءة ديالو و هادشي كيبان من خلال التعليقات ديالهم لأن الناس صافي ولاو واعيين و فاهمين.”

“السيدة اللي تقدمت بالشكاية قدمت التنازل عليها من بعد في خلال 24ساعة كما انه مكاينش حتى دليل على الواقعة و مع دلك هشام ملولي لا يزال في السجن ولم يتمتع بعد بالسراح في انتظار اثبات براءته. لهذا و من هاد المنبر كنوجهو رسالتو لمحبيه و معجبيه وخوتو و حبابو اللي ماعمرو ما دازهوم وحتى ولاد و بنات البلاد الأحرار اللي قلبهم بيض وخا يمكن ما كيشاطروهش نفس طريقة التفكير ولكن ما تبيغيوش الظلم و حطو راسكوم في بلاصتو حيت أي واحد معرض و في أي لحظة ينزل عليه باطل بحال هذا و لا كثر منو، كلكم كنطلبوكوم باش تسلطو الضوء على القضية ديال هشام ملولي باش توصل للسلطة العليا للبلاد اللي هو سيدنا صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله و السيد المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي اللي مكايرضاوش بالظلم. ” تضيف ذات التدوينة.

#جديد قضية الشرطي هشام الملولي بزاف ديال الناس تايسولني على القضية ديال #الشرطي #هشام #الملولي . لبارح جاني اتصال هاتفي…

Publiée par ‎Mehdi Moussaid – مهدي موساعيد‎ sur Vendredi 3 novembre 2017

من جهته كتب صديقه “مهدي موساعيد” على صفحته الفايسبوكية يقول : ” جديد قضية الشرطي هشام الملولي بزاف ديال الناس تايسولني على القضية ديال #الشرطي #هشام #الملولي .”

و اضاف : ” لبارح جاني اتصال هاتفي من عندو قاليا بلي وجهو ليه تهمة الاغتصاب . و السيدة الي تقدمت بالشكاية قدمت التنازل ديالها من بعد 24 ساعة مع العلم انه مكاين حتى دليل على الواقعة كان حساب قديم بينو و بينها …و لهذا تانقول لناس لي تايحبوه و تايتابعوه حطو راسكم في بلاصتو حيت اي واحد اقضر اوقعلو هاذ البلان … كنطلبو منكم باش تسلطو الضوء على قضية ديالو باش توصل السلطة العليا ديال اابلاد … مع العلم انه حاول الانتحار نضرا للضلم الي تعرض ليه .. الله اخليكم عاونوه بالبارطاج هذا هو الطلب ديالو ليكم “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد