صور | الشاب “المختل” لي ضربو البوليس بالقرطاس فكازا طبيب و مرض نفسي غير حياته (تفاصيل مثيرة)

زنقة 20 . الرباط

قالت مصادر عائلية قريبة من الشاب الذي عرض أحد المارة في حي الوازيس بمدينة الدار البيضاء لاعتداء جسدي خطير بواسطة سلاح أبيض دون سبب ظاهر، قبل أن يشرع في تهديد المواطنين وتعريض حياتهم للخطر، أول أمس الثلاثاء هو طالب طب و كان مقبلاً على التخرج لولا مرض نفسي أصيب به و قلب حياته رأساً على عقب.

و أضافت ذات المصادر و كذا جيران و أصدقاء الشاب “المختل” الذي أصيب بطلقات نارية على يد الشرطة ليلة الثلاثاء يعاني من مرض نفسي مزمن ، أبعده عن دراسة الطب التي كان متفوقاً فيها و أصبح مدمناً على أدوية و مواد مخدرة وهي السبب التي دفعته لارتكاب أفعال خارج القانون بحمل سلا أبيض و تهديد المواطنين.

http://www.youtube.com/watch?v=4_-sElc98LY

و كان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني قد أوضح أن موظف أمن تابع لفرقة الشرطة القضائية أطلق رصاصتين تحذيريتين من مسدسه الوظيفي لتحييد الخطر الناجم عن المعني بالأمر.

 

ورغم التحذيرات المقدمة، يضيف البلاغ، فقد عمد المشتبه فيه إلى إصابة عنصرين للشرطة بجروح متفاوتة الخطورة، وهو ما دفع بعنصر من فرقة الدراجين إلى تصويب رصاصات أصابت المعني بالأمر على مستوى فخذه وبطنه، كما أصابت، بشكل عرضي وسطحي، شخصين عندما كان المشتبه فيه يحاول الاحتماء داخل محل عمومي قرب مكان الحادث.

 

مصادر مطلعة قالت أن الشخص المذكور لم يفارق الحياة و هو تحت الحراسة في أحد مستشفيات البيضاء فيما أكد جيرانه أنه “من أطيب خلق الله و تعامل الشرطة معه كان عنيفاً” حسب قولهم.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    نتمنى ان يلقى عناية طبية
    ولا حول و لا قوة الا بالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد