“الجيش الإلكتروني” لـPJD ينتفض في وجه بنكيران بعد إعتباره مجرد “حطب للحملات الإنتخابية”

0

زنقة 20 . الرباط

خلف اللقاء التواصلي الذي نظمه عبد الاله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مع ​المدونين من رواد وسائل التواصل الاجتماعي اليوم السبت بالرباط، إستياء عارما في أوساط شباب الحزب ونشطائه على موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”.

image

وإعتبر شباب الحزب العدالة والتنمية ونشطائه البارزين على موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، انه تم إستغلالهم من طرف قيادة الحزب للدفاع عن أفكاره ومهاجمة خصومه، وخوض معارك طاحنة مع المعارضة حول بعض القضايا التي تثير جدلاً واسعا في المملكة.

حسن حمورو، أحد نشطاء الحزب الإلكترونيين، خاطب شباب العدلة والتنمية قائلاً: “إنهم لا يتعبرونكم إلا حطبا للحملات الانتخابية، هادشي لي عطا الله”.

وإعتبر حمورو في تدوينات على موقع “الفايسبوك”، انه “سيكون جميلا ومؤثرا أن ينظموا لبنكيران “لقاءات عمل” مع فئات حقيقية في المجتمع تعيش نبضه وتحسه وتصنعه، مثل الخضّارة والحلّاقة والگزّارة والكوارتية وعاملات النظافة والعاملات فالضيعات الفلاحية والمعامل…”، متسائلاً: “علاش ماعيطوش لمايسة سلامة الناجي والشيخ سار لداكشي لي دارو لبنكيران وسماوه لقاء مع “الفايسبوكيين المؤثرين”.

ومن جهته خاطب نزار خيرون، المكلف بالجانب الإعلامي بحزب العدالة والتنمية، (خاطب) خالد البوقرعي الكاتب العام لشبيبة “المصباح قائلاً: “أن “المشكل ليس فْواش بقا فيهم الحال المشكل الحقيقي راه كاين فعدم الالتفات لهؤلاء المناضلين الذين في الوقت ذاته يقومون بما يقومون به دون ان ينتظروا اي مقابل او اية التفاتة، لكن مع ذلك اذا كانت هنالك من مبادرات وجب ان يكون هؤلاء اولى بيها والله اعلم”.

1 2 3

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد