بي بي سي : ‘جاك وارنر اختلس 750 ألف دولار كانت قُدِمَت لاعمار هايتي’

زنقة 20 . وكالات

تحقق العدالة الأمريكية لمعرفة اذا ما كان نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق جاك وارنر اختلس 750 ألف دولار مخصصة لضحايا الزلزال الذي ضرب هايتي في 2010، وفقا لما ذكرته تقارير إخبارية الثلاثاء.

وقالت شبكة (بي بي سي) البريطانية الثلاثاء إن: “وارنر، وهو من ترينيداد وتوباجو، تلقى هذه الأموال من (فيفا) والاتحاد الكوري لكرة القدم للمساعدة في اعادة اعمار البلاد بعد الكارثة”.

ووفقا للوثائق التي أطلعت عليها (بي بي سي) فإن النيابة الأمريكية تشك في أن هذه المبالغ ذهبت في النهاية لحسابات بنكية للاستخدام الشخصي لوارنر.

يشار إلى أن وارنر، الذي يعد أبرز المتورطين في فضائح فساد (فيفا) اعتقل نهاية الشهر الماضي في بلاده ومن المنتظر أن يتم تسليمه للولايات المتحدة.

يذكر أن اتحاد ترينيداد وتوباجو أعلن في 2012 أن الأموال المخصصة لهايتي (250 ألف دولار من الاتحاد الكوري و500 ألف دولار من الفيفا)، موجودة في حساب يسيطر عليه وارنر بمفرده، حيث رد الأخير حينها بأن هذه الاتهامات عبارة عن “مؤامرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد