شاذ يقطع العضو الذكري لعشيقه بطنجة بسكين حاد ويحتفظ به داخل قنينة

0

زنقة 20 . الرباط

نقلت مصادر محلية من طنجة، ان الثلاثيني الدي بتر عضو صديقه بالكامل، كان على علاقة جنسية بالطرف الأخر، قبل أن يقدم لسبب مجهول على قطع العضو الذكري لعضيقه صبيحة اليوم الثلاثاء بسكين حاد.

وأشارت المصادر أن الضحية  تعرض للاعتداء حوالي الساعة السادسة من صباح اليوم ،حيث عثر عليه في حالة إغماء، بأحد المحلات التجارية بالمنطقة الصناعية المجد، مما أدى إلى استدعاء الاسعاف والأمن ،ليتم  نقله  للمستشفى على وجه السرعة.

وكان الطرفان تربطهما علاقة جنسية حيث ينحدر المُعتدي من مدينة مكناس،وهو الدي بتر العضو الذكري لغريمه بالكامل باستعمال سكين من الحجم الكبير، وبعد  انتهاءه من العملية  قام بإخفاء العضو الذكري داخل قنينة ماء.

وفور علمها، فتحت المصالح الأمنية لمعرفة أسباب الحادث، بعد القبض على الجاني، حيث أن العناصر الأولية للبحث كشفت أن الضحية والمتهم كانا على علاقة جنسية  شاذة منذ سنوات.

ويقطن الشادان، بنفس الشقة بحي المجد ببني مكادة بطنجة، ويعتقد أن أسباب الحادث تعود لمحاولة الضحية طرد المتهم وكذا اكتشاف الأخير، علاقة مشبوهة بينه وبين شخص آخر كان يتردد على بيت الضحية منذ أسابيع قليلة.

العناصر الأمنية التي حضرت لعين المكان ، استطاعت بعد وقت وجيز على حادث الاعتداء، العثورعلى العضو الذكري للضحية، حيث سارعوا إلى وضعه في قنينة ونقله في سيارة الأمن إلى المستشفى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد