الناجي : أنا ممثل أجسد كل الأدوار ولم أندم على دوري في فيلم “الزين لي فيك”

0

زنقة 20 . الرباط

قال الممثل أمين الناجي، أحد المشاركين في فيلم نبيل عيوش المثير للجدل “الزين لي فيك “،إنه لم يندم على دوره في الفيلم ،كما أنه لم يندم على أي دور قام به في أعمال سينمائية سابقة .

“الجمهور انتقد الفيلم ،قبل أن يخرج إلى الوجود، لكني أعتقد أن النقاش في حد ذاته مسألة صحية، و من حق الجميع أن يناقش عملا فنيا كل من زاويته ،أو حسب إحساسه أو تكوينه أو مستواه الثقافي”. يقول أمين الناجي، قبل أن يضيف أن عمله كممثل، يفرض عليه تجسيد شخصيات ولعب أدوار مختلفة ،كما أن أي دور يقوم به في أي فيلم ،حين ينتهي منه يرميه وراء ظهره، ويمر إلى شخصية أخرى مختلفة لتقمصها ،”فلا أحد يمكن أن يشعر بالحرج من مهنته”، يقول أمين الناجي.

الناجي قال، إنه ممثل ويمكنه أن يلعب دور شاذ جنسي، مثلما يمكن أن يلعب أي دور آخر مستوحى من نماذج مختلفة من المجتمع ،”وأظهرها للمشاهد بغض النظر عن من يكون هذا النموذج، أو ماذا يعمل أو ما هي حمولته حين أقتنع بالشخصية وأعرف أن لديها ما تقوله، أقبلها، وأعرف أن الجمهور سيتقبلها مني لأنني مقتنع بما أفعله”. يقول الناجي ،قبل أن يضيف بالقول، أنه اشتغل سابقا مع عبد الله الطايع أيضا في فيلمه الذي منع من العرض بسبب حمولته التي لم ترق للكثيرين .

وعن سر اختياره ضمن فريق عمل نبيل عيوش، قال الناجي “السؤال نفسه طرحته حين عرض علي المشاركة في العمل. كل شخصية ألعبها هي شكل جديد أظهر به إلى الجمهور، لماذا تم اختياري مثلا للعب شخصية الحياني، لكل مخرج رؤيته، قد يكون رأى في شيئا لا أراه في نفسي “.

أمين الناجي اعتبر، أن العمل مع نبيل عيوش جيد جدا و يعرف ماذا يريد، كما يعرف كيف يسير الممثلين بشكل جيد ويوصل له أفكاره بشكل واضح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد