لكثيري : ‘9119 مُقاوم يستفيد من الكريمات ورخص بأسواق الجملة’

زنقة 20. الرباط

كشف ‘مصطفى لكثيري’ المندوب السامي في المقاومة واعضاء جيش التحرير أن حوالي 9119 من اعضاء المقاومة وجيش التحرير وذويهم يستفيدون من رخص النقل ‘الطاكسي’ المعروفة اختصارا بالكريمات.

واضاف ‘لكثيري’ مساء اليوم الخميس خلال حلوله ضيفا على مؤسسة ‘الفقيه التطواني’ بسلا أن ‘امتياز النقل يستفيد منه أساساً ارامل المقاومين وابنائهم الذين يعانون من اعاقات جسدية’.

في ذات السياق شدد ‘لكثيري’ خلال ندوة مؤسسة ‘الفقيه التطواني’ التي نشطها باحثون وسيرها الدكتور ‘عمر الشرقاوي’، أن ‘العديد من المقاومين يستفيدون من رخص النقل العمومي بالاضافة الى استفادتهم من اكثر من 203 من المربعات باسواق الجملة بالمملكة’.

وأشار ‘لكثيري’ الى أن مندوبيته تحاول باتفاق وزارك الداخلية ووزارة المالية لاعتماد التدبير المفوض لتسيير حصة المقاومين وذويهم من اسواق الجملة صورة الصيغة الحالية.

الى ذلك كشف القيادي السابق في الاتحاد الاشتراكي ان المندوبية السامية تقدم ما يناهز 10 الاف درهم شهريا تقريبا كمصاريف للتغطيات الصحية بانواعها الثلاث التي يستفيد منها اعضاء المقاومة وذويهم مضيفا انه بصدد جمع جميع الامتيازات التي تستفيد منها هاته الفئة في سلة واحدة بدل توزيعها على اكثر من صنف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد