شباط يرفع التحدي في وجه بنكيران ويُوافق على إقتناء مطبعة التوحيد والاصلاح (وثيقة)

0

زنقة 20 . الرباط

مر حزب الإستقلال إلى المطالبة بزيارة مطبعة التوحيد والإصلاح “طوب بريس” المسجلة سابقا بإسم الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران.

وطالب حزب الإستقلال في مراسلة موجهة لإدارة المطبعة من قبل فريق عمل تحديد موعد للزيارة لمباشرة إجراءات الإطلاع على الملف القانوني والوضعية المالية للمطعبة المذكورة، حتى نتمكن، تقول المراسلة الموقعة بإسم حسن الشرقاوي مدير المركز العام للحزب، “من إقتراح عرض لإقتنائها”.

ويأتي العرض بناءً على تصريح لعبد الإله ابن كيران بصفته أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية، الذي أعطى موافقته على بيع المطبعة وإعلان حميد شباط بصفته أمينا عاما لحزب الاستقلال بموافقته على العرض.

وحري بالذكر  أن عبد الإله بنكيران كان قد أعاد تحديه لحميد شباط بإقتناء المطبعة عبر إعلانه في لقاء حزبي يومه السبت المنصرم، أنه راسل بصفة رسمية الأمين العام لحزب الاستقلال، داعيا أياه لتنفيذ وعوده بإقتناء مطبعة “طوب بريس”، التي تملكها حركة التوحيد والإصلاح، نافيا في نفس الوقت أن تكون قيمة المطبعة هي ملياري سنتيم، مضيفا أنه “إشتراها بمبلغ 15 مليون سنتيم لطبع منشورات حركة التوحيد والإصلاح، ومتهما شباط بالكذب، وقال له بلغة التحدي “يعطيني مليار نبيعها له”.

DOC-CHABAT

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد