حمي الدين : لا مكان للأبطال و الخونة في الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية

0

زنقة 20 . الرباط

قال عضو الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية “عبد العالي حمي الدين” إنه ” لا يمكن للصحافة الجادة أن تنقل بأمانة حقيقة اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية الذي استمر أكثر من ثلاث ساعات، لتختصره في بضع كلمات لا تعكس بأي حال من الأحوال حقيقة النقاش الجاد والمسؤول خلال هذه الاجتماعات”.

واعتبر القيادي بالبيجيدي في تدوينة على الفايسبوك أن ” مايجرى خلال اجتماعات الأمانة العامة هو نقاش يتميز دائما بالصراحة والوضوح والنقد ، إلى درجة الحدة أحيانا، لكن في ظل مبادئ الأخوة الإسلامية التي لامكان فيها لا لأبطال ولا لخونة.. التداول الذي يجري في الأمانة العامة فيه أخذ ورد، فيه اختلافات وتقديرات، قد تتأثر بالمواقع فهذا طبيعي، خصوصا في ظل سياق تراجعي واضح تتحمل فيه الدوائر السلطوية المسؤولية الأساسية”.

بين الصحافة والسياسة: لا خونة ولا أبطال داخل حزب العدالة والتنميةلا يمكن للصحافة الجادة أن تنقل بأمانة حقيقة اجتماع…

Publiée par Abdelali Hamidine sur Vendredi 30 juin 2017

هذه الاختلافات يقول “حمي الدين” يجري تفكيكها داخل قيادة الحزب بتدرج ، على ضوء هدف واحد هو الإصلاح، سواء من موقع الحكومة أو البرلمان أو مؤسسات الحزب.. والمطلوب من أعضاء الحزب ومناضليه ومتعاطفيه أن يساهم كل واحد من جهته ويقوم بدوره ليخرج الحزب من هذه المرحلة الدقيقة وهو أكثر قوة وتماسكا حفاظا على فكرة الاصلاح وأداة الإصلاح ضد الفساد والاستبداد هذه هي البوصلة الحقيقية ومادونها سراب في سراب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد