تلميذ حاول الإنتحار بالبيضاء بعد أن تم ضبطه يغش في امتحانات الباكلوريا يخضع لعملية جراحية

0

زنقة 20 . سهام الفلاح

يخضع التلميذ معاذ، اليوم الاثنين، لعملية جراحية بمستشفى ابن رشد في الدار البيضاء، عقب إقدامه على محاولة انتحار من الطابق السادس لإحدى العمارات السكنية المقابلة لثانوية مصطفى المعاني بحي الرحمة، التي كانم يجتاز فيها  الامتحان الجهوي الموحد، بعدما تم ضبط هاتف محمول بحوزته واتهامه بالغش.

وحسب يومية “آخر ساعة” فإن الثانوية المذكورة شهدت مساء أمس احتجاجات في صفوف التلاميذ الذين خرجوا رفقة أولياء أمورهم لمناصرة زميلهم والتأكيد على أنه لم يضبط في حالة غش، وان الأمر “لا يعدو أن يكون سوء تفاهم حصل بين المدير والتلميذ”، منددين عبر شعاراتهم بتصرفات المدير التي قالو انها كانت مجحفة في حق التلميذ، مطالبين وزارة التربية الوطنية بإنصاف الضحية.

وتعود أطوار القضية وفقا لرواية أب التلميذ، إلى يوم الجمعة المنصرم، حينما كان ابنه البالغ من العمر 17 سنة، يجتاز الامتحان الجهوي الموحد بالثانوية التأهيلية المذكورة، قبل أن يلج مدير الثانوية القسم ويسأل الممتحنين إن كان أحدهم قد أحضر هاتفه المحمول، ليجيب معاذ بكل عفوية”، وإذا بالمدير يفاجئه بأنه سيتبع الإجراءات القانونية في حقه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد