الكؤوس الافريقية. هزيمة الوداد و الفتح الرباطي خارج الديار

0

زنقة 20. الرباط

مني فريق الوداد البيضاوي بهزيمة أمام ضيفه الزامبي ‘زاناكو’ بهدف يتيـم في المباراة التي جمعت بينهما ضمن المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

من جهته انهزم فريق اتحاد الفتح الرياضي أمام مضيفه ريفرز يونايتد النيجيري بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاربعاء على أرضية ملعب ياكوبو غوون بمدينة بورت هاركورت برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات، ثمن نهاية مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وسجل هدف الفريق النيجيري اللاعب إميكا أوغبوغ في الدقيقة 72 .

وعن المجموعة ذاتها، مني النادي الافريقي التونسي بخسارته الأولى عندما تعثر أمام مضيفه كمبالا سيتي الاوغندي بهدف لمختار بلخيتر (20) مقابل هدفين لديريك نسيبامبي (45) وتوم ماسيكو (63). وكان اتحاد الفتح الرياضي قد فاز في الجولة الأولى بالرباط على ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي بثلاثة أهداف للاشيء، تعاقب على تسجيلها كل من ابراهيم البحري (د7)، ويوسفا نجي (د42)، وكريم بنعريف (د77).

وعقب هذه الجولة،حافظ فريق اتحاد الفتح الرياضي على مركزه الأول بمجموع ثلاث،بفارق النسبة العامة (فارق الأهداف + 2) أمام النادي الإفريقي (+1) و ريفرز يونايتد (-1) و كمبالا سيتي (-2).

ويلتقي اتحاد الفتح الرياضي والنادي الافريقي في قمتين قويتين في الجولتين الثالثة والرابعة في 3 و 20 يونيو المقبل في الرباط وتونس على التوالي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد