خطير بالفيديو. اختطاف طبيب بعد فضحه للفساد والرشوة بالمستشفى الجهوي ببني ملال

زنقة 20 . سهام الفلاح

كشف طبيب بالمستشفى الاقليمي ببني ملال، تعرضه للاختطاف بعد فضحه للفساد.

وقال الدكتور الحروي صالح في شريط فيديو، أن كل من المندوب الإقليمي للصحة ومدير المركز الاستشفائي ببني ملال قاما بتكبيله وحقنه الدكتور، أثناء مزاولته لعمله، بمواد  يجهل طبيعتها، بعد فضحه للفساد المنتشر بالمستشفي الجهوي بالمدينة المذكورة، وتم نقله الى مستشفى الأمراض النفسية بمراكش، دون علم عائلته.

وكان قد كشف “صالح” منذ سنوات ما يقع من قتل من طرف أطباء وممرضين وإدارة بما أسماه “المجزرة”، “الموت بالضرب بقسم الولادة والولادة بالمراحيض وتحت الأشجار والرشوة”، وغياب الأطباء المداومين ليلا وخلال نهاية الأسبوع، وخدمات أخرى أساسية غير متوفرة.

من جهتها، اعتبرت جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الإنسان، أن “نقل الطبيب بهذه الطريقة مخالف لكل القوانين التي تتعلق بترحيل المرضى للعلاج، حيث يجب أن تعرف عائلته ذلك وتوافق”، مضيفة “أما أن يحقن بمواد يجهل طبيعتها فهذا إختطاف”.

كما دعت الجمعية إلى فتح تحقيقات حول الخروقات التي فضحها الدكتور المذكور وغيرها، وعملية الخطف والترحيل التي تعرض لها بشكل غير قانوني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد