فيدرالية اليسار تطلق النار على ‘البام’ و ‘البيجيدي’ وتتهمهما بالخوض في ‘العبث’ و المسرحيات داخل مجلس الرباط

زنقة 20 . الرباط

قالت فيدرالية اليسار الممثلة بمجلس العاصمة الرباط إن المجلس وصل أقصى درجات العبث ، بعد انتهاء جلسة جديدة من دورة ماي دامت أكثر من 4 ساعات أمس الجمعة، دون مناقشة أي نقطة مدرجة في جدول الأعمال.

و قالت الفيدرالية إن ما اسمتها بالمسرحية “استمرت عبر التراشق بالكلام بين فريقي العدالة و التنمية و الأصالة و المعاصرة 4 ساعات كاملة لم تفض إلى شيء سوى تعطيل دراسة نقط مهمة تهم سكان مدينة الرباط”.

و اشارت الفيدرالية إلى أن “من بين النقط التي كان من المتوقع مناقشتها، نقطة نزع ملكية قطعة أرضية بأكدال لفائدة ريضال و التي تيستفيد منها السيد العمدة محمد الصديقي (بصفته مالكا لشقة بهذه البقعة) في حالة المصادقة عليها”.

يذكر أن مستشاري فيدرالية اليسار و الاصالة و المعاصرة يتهمون عمدة مجلس مدينة الرباط، محمد الصديقي، بتفويت قطعة أرضية مساحتها أكثر من 5 هكتارات لفائدة شركة ريضال، مستغلا بذلك منصبه لـ”قضاء مآربه الخاصة تحت غطاء المنفعة العامة”.

و كان فريق الأصالة والمعاصرة قد كشف أن القطعة الأرضية تحتوي على مساكن وعمارة مخصصة لسكن أطر الشركة الفرنسية، وأن الصديقي يمتلك شقة بهذه العمارة، وقد فوتها في إطار مغادرته للشركة للشركة، شريطة أن يتم تسوية الوضعية العقارية للقطعة الأرضية التي بنيت عليها العمارة، وهو الأمر المعروض على مجلس مدينة الرباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد