أسرة مغربية تطالب سلطات سبتة بـ10 ملايير سنتيم بعد مقتل ابنها داخل المدينة المحتلة

زنقة 20. رجاء بوديل

طالبت أسرة الشاب إبراهيم العراوي بمبلغ 900 الف أورو (حوالي 10 مليارات سنتيم) تعويضا عن مقتل ابنها يوم 10 مارس المنصرم بمدينة سبتة المحتلة من طرف قاصرين خلال تجوله بأحد شواطئها.

ووحسب يومية “الأحداث المغربية”، فإن الاسرة طالبت بتعويض عن مقتل إبنها تتحمله سلطات المدينة المحتلة، بصفتها المسؤولة عن القاصرين الموضوعين تحت وصايتها، على اعتبار اقامتهم بمركز للإيواء تابع للسلطة الاقليمية لمندوبية الحكومة بمدينة سبتة.

كما طالبت النيابة بالحكم بأقصى العقوبات على القاصر المتورط في جريمة القتل، والتي يحددها القانون الاسباني في 8 سنوات، وكذلك بالنسبة لثلاثة اخرين يتابعون في حالة سراح، ممن شاركوا معه في جريمة القتل التي راح ضحيتها ابراهيم (21 عام)، ابن حي جامع مزواق.

وتعود فصول القضية لتاريخ 10 مارس، حينما اعترض سبيل الشاب ابراهيم خمسة قاصرين مغاربة يقيمون بمركز للإيواء بالمدينة المحتلة، بهدف سرقة ممتلكاته برفقة صديقه الذي كان معه، الا انهم لم يكتفوا بذلك، بل قاموا بالاعتداء عليه بطعنات سكين، أودت احداها بحياته، بعد اصابته في القلب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد