سخرية عارمة من وزارة الوردي بعد نقل المرضى بـ”التريبورتور” للمستشفيات ونقل السياح بالمروحيات

0

زنقة 20 . سهام الفلاح

سادت سخرية عارمة في صفوف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر نقل سيدة من منطقة الضفة الغربية بدوار اجديد، نحو المستشفى الإقليمي لسيدي سليمان، بواسطة دراجة ثلاثية العجلات ”التريبورتور”.

واستنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما قامت المديرية الاقليمية للصحة من اهمال للسيدة، مطالبين وزارة الوردي بإصلاح القطاع وتوفير سيارات الإسعاف مع الحد من استعمال الزبونية والمحسوبية، لإنهاء معاناة السكان.

من جهته علق الباحث والمحلل السياسي، عمر الشرقاوي، على الواقعة في تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” قائلا: “منين نبداو نهزوا المرضى فتريبورتور فاعلم اننا وصلنا لسطاج الاخير من الحكرة علاه”.

وفي ذات السياق، أضاف الشرقاوي في تدوينة أخرى أنه: “دبا هذ المنتخبين ديال سيدي سليمان لاش صالحين راه نقل المرضى من اختصاصهم”، مطالبا سكان المنطقة بكتابة عريضة يطالبون من خلالها شراء سيارة إسعاف لأنها من حقهم وتدخل في اختصاصات المجالس الجماعية الذي تم انتخابها، على حد تعبيره.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد