“الواتساب” يفضح خيانة سيدة لزوجها مع ابن عمه بالدارالبيضاء

0

زنقة 20. الرباط

فضح تطبيق “الواتساب”، سيدة متزوجة كانت تخون زوجها مع ابن عمه طيلة عشر سنوات، بمدينة الدار البيضاء، حيث كان يستغل قرابته لزيارتها وممارسة الجنس معها في غياب الزوج.

وحسب يومية “الصباح”، فإن الزوج الذي يشتغل بحارا بالعاصمة الاقتصادية وبحكم عمله كان يغيب عن منزله مدة طويلة، وهي الفترة التي كانت تستغلها زوجته وتخون زوجها مع عشيقها الذي يكبرها بعشر سنوات والذي لم يكن سوى ابن عم أب طفلها. وقد ظل المعنيين بالأمر على هذه الحال لسنوات، ومخافة افتضاح أمرهما شجعت شقيقتها لكي تتزوج بعشيقها من أجل إبعاد الشبهة عليهما، وفسح المجال أمامه لزيارتها بمنزلها بالنواصر في مناسبات عديدة، لممارسة الجنس معها دون أن ينتبه أحد.

وأكد نفس المصدر، أنه افتُضح أمر الزوجة بالصدفة، فعندما عاد الزوج إلى منزله ليرتاح من عمله الذي غيبه عن المنزل لمدة طويلة، لاحظ تصرفات غريبة على زوجته، وهو ما بث الشك في نفسه، وتصفح هاتفها في غفلة منها وتفصح تطبيق”الواتساب”، ليُصدم من هول ما وجد، من رسائل غرامية وتسجيلات صوتية تتحدث فيها مع ابن عمه عن علاقات جنسية، سبق أن قاما بها في فترة سابقة، إلى جانب تبادل صور فاضحة بينهما.

وقدم الزوج بشكاية إلى فرقة الأخلاق التابعة لشرطة مولاي رشيد، بحكم أن ابن عمه يقطن بحي بالمنطقة، مرفوقة بالتسجيلات الصوتية والصور الفاضحة، ليتم اعتقال المتهمين وإحالتهما على وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع بجنجة الخيانة الزوجية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد