الضياع السياسي . ‘حداد’ البرلماني و الوزير السابق يهاجم قانون المالية الذي ساهم في وضعه

زنقة 20 . الرباط

في مفارقة غريبة انتقد وزير السياحة السابق ، و البرلماني الحالي عن حزب الإستقلال “لحسن حداد” بشدة، مشروع قانون المالية العامة، الذي تناقشه حكومة سعد الدين العثماني حالياً أمام مجلس النواب وهو الذي ساهم في وضعه في الحكومة السابقة التي كان فيها وزيراً و الذي قررت حكومة العثماني الإحتفاظ به.

و هاجم “حداد”، خلال مناقشة مشروع القانون المالي لسنة 2017 داخل لجنة المالية بمجلس النواب،أمس الأربعاء مضمون القانون الذي شارك في وضعه حين كان عضوًا في حكومة بنكيران، التي أعدته ووضعته في البرلمان السابق، أي قبل إجراء الانتخابات التشريعية ليوم 7 أكتوبر.

حداد الذي وصفه كثيرون بـ”الضائع” سياسياً بعد تركه لحزب الحركة الشعبية و الإلتحاف بحزب الإستقلال المعارض في آخر لحظة اعتبر أن قانون مالية حكومة العثماني يفتقد لرؤية تصور نموذج تنموي واضح ،مضيفاً أمام استغراب زميله في الحكومة السابقة وزير الإقتصاد و المالية محمد بوسعيد ، أن مشروع قانون المالية لا يستثمر في الأمور الأساسية التي تعطي النتائج الإيجابية للاقتصاد الوطني، كالاستثمار في العنصر البشري و الرأسمال اللامادي والمجتمعي والمعرفي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد