بنعبد الله يخسر دعوى قضائية ضد رئيس جماعة بتاونات

زنقة 20 . سهام الفلاح

خسر محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، دعواه ضد عبد الحق أبو سالم رئيس جماعة الرتبة بغفساي، أمام المحكمة الإدارية بفاس التي رفضت الأربعاء الماضي، طلبه تجريد الرئيس من مهمته، بداعي أنه لم يعد منتميا للحزب ودعمه مرشح العدالة والتنمية في الانتخابات التشريعية الاخيرة.

وقررت هياة الحكم رفض الطلب المقدم بأمر من الأمين العامن من قبل محمد الحناوي برلماني سابق للتجمع الوطني للأحرار، ترشح باسم الكتاب في تلك الانتخابات بدائرة غفساي قرية با محمد، في مواجهة عبد الحق ابو سالم بصفته رئيسا لتلك الجماعة القروية، وفي مواجهة والي الجهة وعامل تاونات ورئيس المجلس الإقليمي العضو فيه.

وقدم دفاع الطرف المدعي، مقاله إلى رئيس إدارية فاس في 23 مارس الماضي قبل إدراج الملف امام المحكمة التي حجزته للمداولة قبل اسبوع من الحكم، ملتمسا تجريد الرئيس من مهمته، مدليا بفيديوهات وصور فوتوغرافية تظهر عبد الحق أبو سالم رئيس جماعة الرتبة، وسط أنصار “بيجيدي” في الانتخابات التشريعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد