الملك يشكر رئيس غينيا بيساو على الإستقبال الشعبي الحارٌ الذي خصٌص له

0

زنقة 20 . الرباط

بعث الملك محمد السادس ببرقية شكر إلى رئيس جمهورية غينيا بيساو جوزي ماريو فاس، وذلك في ختام الزيارة الرسمية التي قام بها الملك لهذا البلد.

وجاء في البرقية ” يطيب لي وأنا أغادر جمهورية غينيا بيساو، في ختام الزيارة الرسمية التي قمت بها، أن أعرب لكم، ومن خلالكم لشعب وحكومة بلدكم، عن أصدق عبارات شكري على الاستقبال الرسمي والشعبي الحار، الذي خصصتموه لي”.

وأكد الملك، بهذه المناسبة، لرئيس غينيا بيساو ، حرصه القوي على توطيد دعائم تعاون تضامني وملموس بين البلدين في مختلف المجالات، لاسيما في ما يتعلق بالتنمية البشرية والفلاحة والأمن، لدعم غينيا بيساو في هذه المرحلة الحاسمة من أجل إعادة البناء.

كما عبر عن ارتياحه لنتائج هذه الزيارة، والتي جسدتها الاتفاقيات الموقعة والمبادرات التي تم إطلاقها خلالها، تعزيزا لعلاقات الأخوة والتضامن والتعاون التي تجمع بيم البلدين.

وقال الملك ” أغتنم هذه الفرصة لأشيد بالإنجازات التي تم تحقيقها بغينيا بيساو، على مستوى الأمن والاستقرار والتنمية، مؤكدا لكم استعداد المغرب الدائم لدعم الجهود التي ما فتئ بلدكم يبذلها في خدمة شعب غينيا بيساو الشقيق”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد