إيقاف جندي بالراشيدية متورط في أزيد من 30 عملية سرقة

زنقة 20 . سهام الفلاح

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة الرشيدية، جنديا يعمل بثكنة عسكرية، تبين أنه قام بعمليات سرقة متعددة، معظمها تهم دراجات هوائية لتلاميذ مؤسسات تعليمية.

واستنفرت المصالح الأمنية بمدينة الرشيدية جميع عناصرها بعد تقاطر شكايات عديدة يفيد فيها أصحابها بتعرض دراجاتهم الهوائية للسرقة في ظروف غامضة، وقالت مصادر إن الضحايا كلهم تلاميذ مؤسسات تعليمية، تفاجأوا بعد مغادرتهم الحصص الدراسية باختفاء دراجاتهم.

وقد خصص مسؤولو الشرطة القضائية فرقة أمنية لتقفي آثار المتورطين، إلى أن قادت الصدفة أمنيين إلى الشك في شاب توجه صوب مؤسسة تعليمية وتمكن من حيازة دراجة عادية ثم غادر المؤسسة، وبعد دخول المشتبه فيه لغرفة بأحد المنازل، تمت مداهمة المسكن، ليفاجأ عناصر الشرطة بكون الغرفة غاصة بمختلف أنواع قطع الغيار الخاصة بالدراجات الهوائية، كما ستكون الشرطة أمام مفاجأة ثانية عندما تبين لها بأن الشاب جندي بثكنة عسكرية بالرشيدية، ليتم نقله إلى مقر الشرطة القضائية، حسب يومية “الصباح”.

وأمرت النيابة العامة بوضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية، وأثناء تعميق البحث معه، اعترف بسرقته 30 دراجة هوائية بعد فك أقفالها بطرقة احترافية، وأضاف المتهم بأنه فكك الدراجات ثم باعها قطعا للغيار في حين باع دراجات أخرى لشخص مقابل مبلغ مالي، ودفعت تصريحات المتهم الشرطة إلى الانتقال إلى منزل المتهم الثاني، الذي اعترف بما جاء على لسان الجندي، مشددا على أنه يعيد بيع الدراجات المسروقة بعد تغيير معالمها حتى لا يتعرف عليها أصحابها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد