صورة لمحمٌد السٌَادس من داكـار تلهب نُشطاء “الفايسبوك”

0

زنقة 20 . الرباط

مازالت صور الملك محمد السادس التي إلتقطها مع مغاربة داكار، تلهب رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتحصد الاف التعليقات والإعجابات.

وأثارت صورة للطبيب الأخصائي محمود وأصدقائه الأطباء الأخصائيين والطلبة المغاربة مع عاهل البلاد، والتي التُقطت بمطعم “لاكون1” المطل على البحر بـ داكار، إعجاب مئات الاف من رواد موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”.

وحسب تصريحات للدكتور محمود، أوردتها صفحة الملك محمد السٌَادس على “الفايسبوك”، فإن العاهل المغربي كان سعيدا وأمر حراسه بالإبتعاد وتركه ملتحما مع أبناء شعبه، وقام بتلبية طلباتهم جميعا بأخذ الصور التذكارية وتجاذب أطراف الحديث معهم.

وقالت مواطنة مغربية بداكار: ” الجعايدي دفعني، وملكنا تدخل وقال ليه: “خليها وآجي هاك التليفون صورنا”، تقول ذات المغربية، “هاكدا حسيت بملكنا خدا ليا حقي، الله ينصر ملكنا الحنين”.

وبنفس العبارة خاطب الملك محمد السادس حارسه الخاص الجعايدي، عند دفعه الشباب كما سبق ونشرت صفحة “الملك محمد السادس” حينما أمره في صورة سابقة: “خلِّيهوم خلِّيهوم راني فرحان بيهوم “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد