‘الواتساب’ يطيح بالمتورط الثالث في مقتل البرلماني ‘مرداس’

زنقة 20 . سهام الفلاح

في جديد قضية مقتل البرلماني عبد اللطيف مرداس، ألقت الشرطة التركية القبض على المتهم الثالث، ابن شقيقة هشام المشتري، الأربعاء الماضي، بعد مراقبة هاتف والدته واكتشاف توصلها برسائل عبر تطبيق الواتساب من ابنها، مكنت من تحديد مكانه, والذي كلف بقيادة سيارة لوغان التي استعملت في الجريمة، داخل فندق بالعاصمة التركية أنقرة، وأشرفت علي ترحيله إلى المغرب أول أمس السبت.

وحسب يومية “الصباح” نقلا عن مصادر وصفت بالموثوقة، المتهم غادر المغرب في اتجاه تركيا مباشرة بعد أن شارك في قتل البرلماني مرداس، قرب منزله مقابل 100 مليون، تسلم منها جزء يسيرا حتى لا يفتضح أمره أمام مصالح الأمن بمطار محمد الخامس، بعد أن وعده خاله المشتري بإرسال ما تبقى من المبلغ على دفعات لما يصل إلى تركيا، وهو الأمر الذي تم الفعل.

وأافت اليومية، أن المتهم خطط بشكل متقن لمغادرة التراب الوطني مباشرة بعد تنفيذ الجريمة، إذ حصل على بطاقة إئتمان دولية من البنك واقتنى تذكرة طائرة متوجهة إلى تركيا، وأشعر زملاءه أنه سيتوجه إلى تركيا للتسجيل في مدرسة خاصة.

جدير بالذكر انه من المنتظر أن يتم الكشف عن معطيات جديدة في قضية مقتل مرداس بعد اعتقال المتهم الثالث، خاصة بعض التفاصيل الدقيقة من بينها الأسباب الحقيقية وراء اتفاق زوجة البرلماني والمشتري للإجهاز على زوجها باستعمال بندقية صيد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد