ماء العينين تعترف بوجود انقسامات في “البيجيدي” وتصفها بـ”الصخب الداخلي”

زنقة 20 . رجاء بوديل

قالت القيادية في حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين، في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع “الفايس بوك”، إن “حزبهم بخير رغم النقاش والاختلاف والصخب الداخلي”.

وأضافت ماء العينين في ذات التدوينة: “كان بامكاننا اطلاق كل التبريرات و التسويغات و بنكيران رئيس حكومة مكلف، لماذا تجاوزنا كل الضغوطات و الاشارات التي لم يستجد بعدها شيء لأن البلوكاج دام اكثر من 5 أشهر، لماذا لم نلتقط كل الاشارات التي انطلقت قبل الانتخابات و احتدت خلال الحملة الانتخابية وزادت وضوحا طيلة مسار الاشتراطات؟ لماذا رفعنا جميعا شعار الصمود والارادة العامة والستقلالية القرار الحزبي؟”.
وفي ذات السياق كتبت القيادية بالبيجيدي: “الحمد لله أننا لم نعد في زمن الاغتيالات والاختفاءات القسرية، الحمد لله اننا في زمن تستند فيه بلاغات الديوان الملكي لنصوص الدستور و تعلن الرغبة في توطيد الخيار الديمقراطي والا فكيف كانت ستكون بعض ردود الفعل؟”.

وختمت ماء العينين تدوينتها بالقول: “حزبنا بخير رغم النقاش والاختلاف والصخب الداخلي، ولا خوف على وحدة صفنا و تمسكنا بما قام عليه مشروعنا الاصلاحي، بعض الاحزاب (دون ذكر أسماء) كانت كبيرة اكبر من حزب العدالة والتنمية وصارت الى ما صارت اليه لأنها لم توقف النزيف حينما انطلق، نعلم أن ما يميز حزبنا يجعله بعيدا عن هذه الاحزاب لكن نفس السنن تسري على جميع التنظيمات ما لم تتمسك بما يميزها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد