“الديمقراطيون الجدد” يجمدون عضوية زعيم الحزب “ظريف” ويدعون إلى مؤتمر إستثنائي

0

زنقة 20 . الرباط

شرعت الأجهزة التنظيمية لحزب الديمقراطيين الجدد في تفعيل الإجراءات التنظيمية لعقد الحزب لمؤتمره الوطني الاستثنائي وإعطاء الصلاحية للجنة الوطنية المنبثقة عن التيار التصحيحي للحزب للتحضير لجميع الترتيبات المرفقة لإعداد المادي والأدبي لعقد المؤتمر الاستثنائي للحزب .

وقرر التيار التصحيحي لحزب الديمقراطيين الجدد ، بعد أن بات يضم في عضويته أعضاء المكتب السياسي والمجلس الوطني ومجموعة مؤسسي الحزب، سحب الثقة من ” محمد ظريف ” الأمين العام للحزب، ودعوة اللجنة الوطنية للتيار التصحيحي للحزب إلى عقد مؤتمر وطني استثنائي لتجديد هياكل التنظيمية.

وتستعد القواعد الحزبية لحزب “البصحة” لمواجهة الهزات ومجابهة كل ما من شأنه أن يقض أركان الحزب وتطوير تنظيمه والعمل على تأسيس الديمقراطية الحزبية وإعادة تشكيل قيادات جديدة تنأى بنفسها عن الصراعات الشخصية وتفكر في المصلحة العليا للحزب.

ويسعى التيار التصحيحي لحزب “البصمة”  لتنقية الحزب من العناصر التي تسعى إلى تشويه سمعة وصورة الحزب أمام الرأي العام في اتجاه استعادة مكانته في المشهد السياسي والحزبي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد