هذه هدايا لاعبي الوداد البيضاوي.. هواتف ذكية و65 مليونا

0

زنقة 20 . الرباط

أهدى المحتضن الرسمي للوداد البيضاوي لكرة القدم هواتف ذكية من الجيل الخامس و65 مليون سنتيم، للاعبي الفريق بعد تتويجهم باللقب 18 في تاريخ النادي. وأقام المحتضن ذاته أمس الاثنين حفلا على شرف اللاعبين تم خلاله توزيع الهدايا، كما تم استغلال المناسبة للاحتفال بالذكرى العاشرة لتوقيع اتفاقية الاحتضان بين الطرفين، والتي تم تمديدها لثلاث سنوات مقابل مليار ونصف المليار سنتيم.
وعبر مسؤولو الشركة المحتضنة للوداد عن فرحهم بتتويج الفريق بلقب الدوري الاحترافي ما سيعود بالنفع على الشركة المحتضنة، خاصة أن المتابعة الإعلامية للفريق الأحمر ستزداد بتتويجه باللقب، ومشاركته في دوري عصبة  الأبطال الإفريقية.
واستفاد لاعبو فريق الوداد البيضاوي من مبالغ مهمة بعد التتويج باللقب 18 في تاريخ الفريق الأحمر، إذ بالإضافة إلى المبلغ الذي وفره لهم المحتضن الرسمي، قرر سعيد الناصيري، رئيس الفريق تقسيم المبلغ الذي توصله به من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على اللاعبين والطاقم التقني، مكافأة لهم على التتويج بالدرع الاحترافي.
وكان لاعبو الوداد قد استفادوا أيضا في الدورات الأخيرة من منح مباريات مهمة، بعدما قرر المكتب المسير تحفيزهم بالرفع من منح الفوز لتشجيع اللاعبين عن تحقيق انتصارات تمكنهم من التتويج باللقب، وهو ما حققوه على بعد دورة من نهاية الدوري الاحترافي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد