اعمارة: ‘استشرتُ بنكيران قبل شراء شقتي و’أخنوش’ رجل معقول وصداقتي به أعتز بها’

زنقة 20. الرباط

كشف الوزير ‘عبد القادر عمارة’ وزير الطاقة والمعادن السابق والقيادي بحزب ‘العدالة والتنمية’ على أنه استشار رئيس الحكومة وأمين عام حزبه حول اقتناء الشقة التي أسألت الكثير من الجدل.

القيادي بالحزب الاسلامي، أجاب على متن تصريحه لبوابة حزبه، على جميع أعضاء الحزب الذي ينتمي اليه حول الاتهامات الموجهة له ولـ’عزيز أخنوش’ معتبراً أن الأخير ‘رحل معقول لا يندم أيداً على الصداقة التي جمعت بينهما’.

‘اعمارة’ الذي قادت شبيبة حزبه هجوماً لاذعاً ووجهت اتهامات خطيرة لأخنوش، أغلق قوس هذا وذاك بالاعتراف بكونه استشار بنكيران قبل اقتنائه لشقته وحملت رسالة اعمارة ثناءً كبيرا على أخنوش حين قال: “كانت بيني وبينه صداقة أعتز بها.. أنا أنتمي إلى مدرسة عنوانها الأكبر هو الإنصاف، لذلك أقول إنه رجل معقول وهذا ما لمسته فيه طوال معرفتي به”.

تصريحات واعترافات ‘اعمارة’ أغضبت وأسكتت شبيبة حزبه التي تم تجييشها لمهاجمة الوزير ‘أخنوش’ وتشويه صورته لدى الرأي العام، فقط لأنه تشبث خلال المفاوضات لتشكيل الحكومة بضم حزب ‘الاتحاد الاشتراكي’ الذي يعتبره ضرورياً لتشكيل حكومة رية ومنسجمة ستخدم مصالح البلاد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد