ريال مدريد يستعيدُ صدارة ‘الليغا’ بانتفاضة ضد ‘فياريال’ وبرشلونة يُطيح بالأتلتيكو بعقر داره

زنقة 20. وكالات

قلب ريال مدريد تأخره أمام مضيفه فياريال إلى فوز ثمين بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، ضمن الجولة 24 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم مانو تريغيروس لفياريال في الدقيقة 50، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، على يمين الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس.

فيما ضاعف زميله الكونغولي، سيدريك باكامبو، النتيجة لأصحاب الأرض، بعد ست دقائق فقط من الهدف الأول.

وقلص النجم الويلزي غاريث بيل الفارق في الدقيقة 64، بتسديدة رأسية رائعة، بعد تمريرة عرضية بالمقاس من زميله الظهير الأيمن دانيال كارفاخال.

وأدرك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التعادل للفريق الملكي، عند الدقيقة 74، من ضربة جزاء.

ووضع المهاجم المدريدي البديل ألفارو موراتا الميرنجي في المقدمة بتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة 84، من متابعة برأسه لكرة عرضية من قبل زميله الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيد إلى 55 نقطة في صدارة الليغا بفارق نقطة، عن غريمه التقليدي برشلونة فيما تجمد رصيد فياريال عند 39 نقطة في المركز السادس عشر.

من جهته، حقق برشلونة انتصاراً ثمينا خارج أرضه، وتغلب على مضيفه أتلتيكو مدريد 2 – 1، أمس في قمة مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وعمق إسبانيول جراح ضيفه أوساسونا وفاز عليه 3-صفر.
ورفع برشلونة رصيده إلى 54 نقطة، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 45 نقطة في المركز الرابع.
رغم مشاركة القوة الهجومية الضاربة لبرشلونة المتمثلة في الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، تأخر هدف التقدم للفريق الكتتالوني حتى الدقيقة 64 وسجله رافينيا ألكانتارا.
وأفسد أتلتيكو فرحة برشلونة بالتقدم، عندما أدرك التعادل بهدف للاعب دييغو غودين في الدقيقة 70، لكن النجم الأرجنتيني ميسي واصل ممارسة هوايته في الاستحواذ على دور البطولة، وسجل هدف الفوز 2 – 1 قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة على ملعب «فيسنتي كالديرون» بالعاصمة مدريد، ليشعل الصراع على لقب «الليغا».

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد