بالصور. أتباع ‘الزاوية البودشيشية يدعون بالنصر للكروج على كيد المتآمرين’

0

زنقة 20 . الرباط

أحيى مريدي الطريقة القادرية البودشيشية يوم السبت 23 ماي، ليلة ربانية في ذكرى وفاة شيخ الطريقة “المختار البودشيش”، بحضور رواد الزاوية من مختلف بقاع المغرب، خطف فيها الأنظار عبد العظيم الكروج الوزير المنتدب السابق لدى وزير التربية الوطنية المكلف بالتكوين المهني الذي أعفاه الملك محمد السادس مؤخرا بناء على طلب رئيس الحكومة.

وقد شوهد عبد العظيم الكروج في حالة خشوع وخضوع أمام الذاكرين والمسبحين الذين حفوه بالعناية وبالتعبير عن مشاعر التضامن، وسألوا الله له أن ينصره على من يريد إذلاله وأن يحفظه الله من شر وكيد المتآمرين دون الاشارة لأي اسم حسب مصدر موقع زنقة 20.

كما تميز الحفل الصوفي بإمتياز بتلاوات خاشعة لكتاب الله وبالذكر الصوفي وتلاوة الأوراد، كما تضرع مريدو الطريقة القادرية المحمدية البودشيشية للعلي القدير بحفظ الملك محمد السادس من كل سوء وبسداد خطواته وبالعز والتمكين للبلاد وإبعاد كل مكروه عنها.

ويتواجد منذ إعفاءه من منصبه الوزاري، رفقة أسرته الصغيرة بمنزل جده، والد أمه الشيخ “سيدي علي”، وفي ضيافة أخواله وعلى رأسهم الشيخ المختار.

IMG_0795

IMG_0796

IMG_0797

IMG_0798

IMG_0799

IMG_0800

IMG_0801

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد