صور المحادثات .فضيحة تهز ‘دوزيم’ : صحافية متدربة تتهم مدير القناة ‘الشيخ’ باغتصابها و تهديدها بالسجن لطي الملف

0

زنقة 20 . الرباط

فضيحة من العيار الثقيل تلك التي هزت أركان بناية القناة الثانية الزجاجية بالدار البيضاء بعد أن اتهمت صحافية متدربة بالقناة و تشغل في الآن نفسه عارضة أزياء -اتهمت- مدير القناة “سليم الشيخ” بالإغتصاب و التحرش الجنسي بها و ذلك بعد أن عمدت إلى نشر مراسلات على صفحتها الفايسبوكية تمت بينها و بين “الشيخ” على هاتفها الخاص.

و نشرت الصحفية المتدربة “سلوى بوشعيب” و التي سبق و أن نالت لقب ملكة جمال المغرب للتراث سنة 2014 على صفحتها الفايسبوكية مراسلات قالت إنها تمت مع مدير القناة الثانية “سليم الشيخ” حيث ظهر رقمه الهاتفي الخاص مسجل باسمه و احتوت المراسلات حسب ما نشرته الصحفية المتدربة على اتهامات لـ”الشيخ” بالتحرش و الإغتصاب في حق الفتاة المعنية و صحفيات أخريات واعدةً إياه بكشف ما أسمته حقيقته للرأي العام حول مغامراته الجنسية.

   

و بعد أن انتشر خبر اتهام مدير القناة الثانية و تداولته مجموعة من وسائل الإعلام قالت الصحفية المتدربة عبر صفحتها الفايسبوكية أن مبعوثاً من الولاية حل بمقر سكناها متهمةً “سليم الشيخ” بمحاولة إدخالها السجن حيث كتبت تقول ” يللاه دابا صيفطلو ليا شي واحد قالك من الولاية و نزلات عندو ماما بقات كتهضر معاه و كيسولوها عليا!!!! اكيد ان سليم الشيخ مورا القضية.. السيد ما كفاهش الاغتصاب و التهديد ولا باغي يدخلني الحبس.. ايلا وقعات ليا اي حاجة نتا غادي تحمل مسؤوليتك قدام كولشي كنقولها”.

 

و في تدوينة أخرى قالت الصحفية المتدربة ” حسبي الله و نعم الوكيل.. فاش شافو راسهم تفضحو اتهموني بإبتزاز مدير دوزيم و بانني حمقة و هبيلة!!! الله ياخد الحق حسبي الله و نعم الوكيل آش هاد الظلم”.

الصحفية التي تتهم “الشيخ” بالتحرش بها و اغتصابها قالت معلقةً على اعتزام مدير القناة الثانية رفع دعوى قضائية عليها بالقول ” ضربني و بكا سبقني و اشتكا… السيد تكرفس عليا و دمر ليا حياتي و مازال باغي يدخلني الحبس.. هادي هي تحسين صورة المرأة و حقوق المرأة السي المناضل.. استغلهم حتى تشبع و ايلا هضرو دخلهم الحبس.. الله ياخد فيكم الحق”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد