صور المحادثات .فضيحة تهز ‘دوزيم’ : صحافية متدربة تتهم مدير القناة ‘الشيخ’ باغتصابها و تهديدها بالسجن لطي الملف

زنقة 20 . الرباط

فضيحة من العيار الثقيل تلك التي هزت أركان بناية القناة الثانية الزجاجية بالدار البيضاء بعد أن اتهمت صحافية متدربة بالقناة و تشغل في الآن نفسه عارضة أزياء -اتهمت- مدير القناة “سليم الشيخ” بالإغتصاب و التحرش الجنسي بها و ذلك بعد أن عمدت إلى نشر مراسلات على صفحتها الفايسبوكية تمت بينها و بين “الشيخ” على هاتفها الخاص.

و نشرت الصحفية المتدربة “سلوى بوشعيب” و التي سبق و أن نالت لقب ملكة جمال المغرب للتراث سنة 2014 على صفحتها الفايسبوكية مراسلات قالت إنها تمت مع مدير القناة الثانية “سليم الشيخ” حيث ظهر رقمه الهاتفي الخاص مسجل باسمه و احتوت المراسلات حسب ما نشرته الصحفية المتدربة على اتهامات لـ”الشيخ” بالتحرش و الإغتصاب في حق الفتاة المعنية و صحفيات أخريات واعدةً إياه بكشف ما أسمته حقيقته للرأي العام حول مغامراته الجنسية.

   

و بعد أن انتشر خبر اتهام مدير القناة الثانية و تداولته مجموعة من وسائل الإعلام قالت الصحفية المتدربة عبر صفحتها الفايسبوكية أن مبعوثاً من الولاية حل بمقر سكناها متهمةً “سليم الشيخ” بمحاولة إدخالها السجن حيث كتبت تقول ” يللاه دابا صيفطلو ليا شي واحد قالك من الولاية و نزلات عندو ماما بقات كتهضر معاه و كيسولوها عليا!!!! اكيد ان سليم الشيخ مورا القضية.. السيد ما كفاهش الاغتصاب و التهديد ولا باغي يدخلني الحبس.. ايلا وقعات ليا اي حاجة نتا غادي تحمل مسؤوليتك قدام كولشي كنقولها”.

 

و في تدوينة أخرى قالت الصحفية المتدربة ” حسبي الله و نعم الوكيل.. فاش شافو راسهم تفضحو اتهموني بإبتزاز مدير دوزيم و بانني حمقة و هبيلة!!! الله ياخد الحق حسبي الله و نعم الوكيل آش هاد الظلم”.

الصحفية التي تتهم “الشيخ” بالتحرش بها و اغتصابها قالت معلقةً على اعتزام مدير القناة الثانية رفع دعوى قضائية عليها بالقول ” ضربني و بكا سبقني و اشتكا… السيد تكرفس عليا و دمر ليا حياتي و مازال باغي يدخلني الحبس.. هادي هي تحسين صورة المرأة و حقوق المرأة السي المناضل.. استغلهم حتى تشبع و ايلا هضرو دخلهم الحبس.. الله ياخد فيكم الحق”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد