إلغاء جميع الإنذارات التي حصل عليها الأسود ..وهذا كل كما يجب أن تعرفه عن قميص و أجواء ما قبل مباراة المغرب و مصر

0

زنقة 20 . متابعة

تقرر أن يرتدى المنتخب الوطني زيه التقليدي الأخضر و ‘الشورت” الأحمر بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر في مباراته اليوم الأحد في ربع نهائي كأس إفريقيا أمام المنتخب المصري.

و أعلن المنسق العام للمباراة أن الفريق المصري سيكون الفريق أ بينما فريق المغرب الفريق ب وبالتالي سيكون تواجد المنتخب المصري في الناحية الشمالية من الملعب والمغرب في الجهة اليمنى.

كما أكد المنسق العام أن كل الإنذارات التى حصل عليها لاعبو المنتخبين في الدور الأول قد ألغيت وبذلك فليس هناك أى إيقاف لأى لاعب من أى فريق فى هذه المباراة.

أما بالنسبة للإحماء قبل المباراة فحيث إن المنتخب المغربي يلعب على ملعب “بور جنتي” للمرة الأولى قام أمس السبت بزيارة الملعب الرئيسي والمشى على أرضية الملعب لمدة نصف ساعة كما فعلت باقي المنتخبات من قبل، قبل بداية المنافسات، كما أكد الكاف على ضرورة ارتداء اللاعبين لحذاء خاص من أجل المشي على أرضية الملعب وليس حذاء اللعب.

كما تقرر أن يقوم المنتخبان بالإحماء قبل المباراة بالملعب ولكن على الجانبين حيث إنها المرة الأولى للمنتخب الوطني على ملعب “بور جنتي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد