رونار : لا أفكر أبدًا في الفوز باللقب مع المنتخب المغربي ..وأرضية ملعب مباراة الأسود و الفراعنة تثير التخوف

0

زنقة 20 . الرباط

لم يخف الناخب الوطني “هيرفي رونار” رضاه عن الروح الكبيرة التي ظهر بها لاعبو المنتخب المغربي في مباراتهم أمام ساحل العاج، حيث أكّد أنهم كافحوا من أجل كل كرة وتمكنوا من تعويض النقص الكبير الذي عانى منه الفريق في الشق الهجومي.

وتمكّن أسود الأطلس من تأمين عبورهم لربع نهائي المسابقة القارية بعد الفوز على ساحل العاج والرفع من رصيدهم لست نقاط، ليحتلوا بذلك المركز الثاني في المجموعة الثالثة وراء منتخب الكونغو الديمقراطية الذي أنهى دور المجموعات بسبع نقاط.

رونار قال في تصريحاته لقناة “بي إن سبورتس” حسب ما نقله موقع ‘غول” إنه “قبل كل شيء، أريد أن أشيد بمنتخب ساحل العاج الذي كان الطرف الأفضل في المباراة أرضية الملعب لم تُساعدهم على تقديم الأداء الذي كانوا يريدونه، لكن يجب أيضًا أن نُشيد بالروح الكبيرة التي ظهر بها لاعبو المغرب، وهو ما يجعلنا سعداء”.

واستطرد “رونار” معلقًا على أداء الأسود بالقول “من الجيد أن يتأهل منتخب المغرب أخيرًا لربع النهائي بعد أن غاب عنه منذ 2004، لكن ذلك لا يجب أن يُنسينا أننا كنا سيئين في الشق الهجومي اليوم والتفاصيل الصغيرة هي من حسمت فوزنا بالمباراة في نهاية المطاف”.

و أنهى “رونار” تصريحه حسب موقع “غول” قائلاً “لا أفكر أبدًا في الفوز باللقب مع مُنتخب المغرب، خاصة عندما أفكر في منتخب السنغال الذي يصيبني بصداع الرأس كل ما شاهدته. إنه منتخب سريع ومميز هجوميًا، وأحب أن أُشيد بمدربه الذي يقوم بعمل كبير. في جميع الأحوال، أعتقد أننا قادرون على إزعاج أكثر من منتخب في هذه البطولة”.

من جهة أخرى تتخوف النخبة الوطنية في مباراتها المقبلة أمام الفراعنة المصريين من سوء أرضية ملعب مدينة “بور جونتي” الذي ستقام فيه مباراة ربع النهائي.

و مازال المنتخبان المغربي و المصري ينتظران قرار من الاتحاد الإفريقي بتغيير مكان المباراة إلى ملعب آخر بعدما الاتحاد معاينة الملعب لتحديد مدى صلاحية استمرار المباريات عليه أو نقلها لملعب آخر، وذلك بعد الشكاوى المستمرة لمنتخبات المجموعة الرابعة وعلى رأسها منتخب مصر ، وذلك بسبب سوء أرضية الملعب.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد