‘الصالحي’ ينتقل من المغرب التطواني لـ’الظفرة’ الإماراتي لـ’تحسين دخله المادي’

0

زنقة 20 . متابعة

قال فريق المغرب التطواني إنه نزولا عند رغبة اللاعب في تحسين دخله و تماشيا مع البند الذي يتضمنه عقده مع المغرب التطواني و الذي يخول له الانتقال لأي فريق خارج المغرب في حالة توصله بعرض جيد، انتقل اللاعب ياسين الصالحي أمس الخميس بشكل رسمي لنادي الظفرة الإماراتي معارا إلى نهاية الموسم و سيستفيد المغرب التطواني حسب بلاغ له من مبلغ 180 ألف دولار نظير إعارته للصالحي.

و كان اللاعب “الصالحي” قد وقع لفريقنا في انتقال حر بداية الموسم الحالي لموسمين شريطة أن يتم السماح له بالانتقال خارج المغرب في حالة توصله بعرض يستفيد منه الطرفين.

و قال الفريق التطواني إنه و في غياب الدعم المادي القار لفريق المدينة الأول و ضمانا لاستمرايرية الفريق و إمكانية مسايرة تحدياته فإنه اعتمد في السنوات الأخيرة على تكوين اللاعبين داخل مدرسة النادي و دمجهم في الفريق الأول و كذا على جلب لاعبين متمرسين و تحفيزهم على العطاء بتوفير ظروف الممارسة الجيدة لهم ليتم تسويقهم بعد تألقهم بمبالغ محترمة تضخ في ميزانية الفريق لتخفف عنه بعضا من الأعباء المالية الكبرى وبالتالي ضمان استمرارية النادي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد