بالفيديو . السنغال أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس إفريقيا بعد فوزه على الزيمبابوي

0

زنقة 20 . الرباط

بات المنتخب السنغالي أول المتأهلين إلى دور ربع نهاية الدورة ال31 لكأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم ، المقامة حاليا بالغابون، عقب فوزه على منتخب الزيمبابوي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب فرانسفيل، برسم منافسات الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الثانية.

وسجل هدفي المنتخب السينغالي في هذه المباراة التي قادها الحكم الدولي المغربي رضوان جيد، كل من ساديو ماني (د9) و هنري سايفت (د14).

وعقب هذا الفوز ، وهو الثاني له على التوالي بعد الأول ضد منتخب تونس 2-0، عزز منتخب السنغال مركزه في صدارة المجموعة الثانية بمجموع ست نقاط ، متبوعا في المركز الثاني بالمنتخب التونسي برصيد ثلاث نقاط ، ومنتخبي الجزائر والزيمبابوي في المركز الثالث بنقطة واحدة .

http://www.youtube.com/watch?v=tZwBo-TWNT4

وكان المنتخب التونسي قد فاز في وقت سابق اليوم على نظيره الجزائري بهدفين لواحد، سجلهما كل من الجزائري عيسى ماندي ضد مرماه في الدقيقة 50 ونعيم السليتي من ضربة جزاء في الدقيقة 66، فيما وقع هدف المنتخب الجزائري سفيان هني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1) .

وستقام الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول للمجموعة الثانية يوم الاثنين المقبل حيث يلتقي المنتخب السنغالي مع نظيره الجزائري، و المنتخب التونسي مع الزيمبابوي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد