صورة . فضيحة بمستشفى مسقط رأس الوردي ..طبيبة تكشف عن طفلة باستعمال هاتفها الجوال

0

زنقة 20 . الدريوش

فضيحة بكل المقاييس تلك التي عرفها المستشفى المحلي ببلدية ميضار إقليم الدريوش قرب الناظور وهي المدينة التي ازداد بها وزير الصحة “الحسين الوردي” و التي تمثلت في نقص حاد في أدوات التطبيب و الكشف لدرجة استعانت معها الطبيبة الرئيسية بالمركز الصحي الذي سبق أن زاره “الوردي” بهاتفها الجوال لفحص أحد الطفلات التي نقلها أبوها على وجه السرعة بعد أن تأزمت حالتها الصحية.

وحسب إفادة أب الطفلة لـRue20.Com فإن ابنته عانت من سعال شديد أرهق جسدها قبل أن ينقلها للمركز الصحي الوحيد بالمدينة ليفاجئ بغياب الطبيبة المكلفة بالأطفال لتقوم بعد ذلك طبيبة عامة بفحصها باستعمال ضوء هاتفها الخلوي الشخصي وهو ما أثار غضب أب الطفلة المريضة.

و أضاف ذات المتحدث للموقع أن المركز الصحي مجرد بناية فقط و يفتقد لمقومات مستشفى بمدينة تعداد سكانها بالآلاف حيث تغيب الأطر الطبية المتخصصة و كذا الأدوية و أجهزة الفحص و غيرها كثير من وسائل التطبيب.

أحد الفاعلين الجمعويين بالمدينة قال إن الوضع الصحي بميضار كارثي و يستدعي تدخلاً عاجلاً للوزارة مشيراً إلى أن القطاع الصحي كان موضوع مزايدات سياسية حيث احتوى أعضاء في المجلس البلدي للمدينة لجنة كانت قد أنشئت لمتابعة القطاع الصحي.

يذكر أن وزير الصحة “الحسين الوردي” سبق و أن زار المركز الصحي و أعطى وعوداً كثيرة للساكنة لكنها لم تجد طريقها نحو التحقيق وهو الذي يعتبر أحد أبناء المنطقة.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد