فيديو. رونار يهين المغاربة عشية أول مباراة للأسود في ‘كان الغابون’ : لا أستطيع فهم المطالب العالية لهذا الشعب والخسارة في أول ماتش مفيدة

0

زنقة 20 . الرباط

قال مدرب المنتخب الوطني “هيرفي رونار” في ندوة صحفية صبيحة اليوم الأحد بقاعة الندوات لملعب أويام حيث سيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكونغولي يوم غد على الساعة السابعة مساء إنه “عندما يتعلق الأمر بمنتخب كبير في القارة يتأهل بشكل إعتيادي لدور النصف كغانا وساحل العاج قد نتفهم المطالب العالية لجماهيره، لكن لا أستطيع فهم المطالب العالية لهذا الشعب (المغربي) بالنظر لعدد السنوات دون تحقيق إنجاز”.

“رونار” اعتبر أن المنتخب الوطني سيواجه خصماً قوياً في أولى مبارياته بكاس أمم إفريقيا المتثمل في الكونغو الديمقراطية ،مشيراً إلى أن استعدادات المنتخب للمنافسة القاري كانت صعبة بعد إصابة عدد من اللاعبين الذين غادروا المعسكر التدريبي.

http://www.youtube.com/watch?v=aMOkC6_mXX8&feature=youtu.be

وفي تصريح غريب قال “رونار” إن العقلية المغربية تفضل الفوز في المباريات ،قبل أن يستطر بالقول إنه في حالة الهزيمة في المباراة الأولى ستفيد المنتخب للإستعداد أكثر في باقي المباريات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد