‘سانتوس’ البرازيلي يستضيف ‘النادي القنيطري’ في مباراة ودية بساو باولو

0

زنقة 20. الرباط

يخوض نادي سانطوس البرازيلي لكرة القدم مباراة ودية ضد النادي الرياضي القنيطري في 29 يناير الجاري على ملعب باكايمبو بمدينة ساو باولو، حسبما أعلن نادي العاصمة الاقتصادية للبرازيل، أمس الثلاثاء، بموقعه الإلكتروني الرسمي.

وذكرت وسائل الإعلام الرياضية المحلية أن هذه المبادرة الودية “ستنظم بدعم من شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، أحد مساندي نادي سانطوس، الذي يسعى إلى تعزيز إشعاعه في القارة الإفريقية”.

وكان من المنتظر في البداية أن تجري هذه المباراة بالمغرب غير أن الإدارة التقنية لنادي سانطوس قررت إلغاء هذا التنقل والاكتفاء بإجراء كافة معسكرات الفريق ومبارياته الودية استعدادا للموسم الكروي الجديد بالبرازيل.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعداد نادي سانطوس لخوض غمار بطولة “باويستا”، وهي البطولة الجهوية التي تسبق انطلاق الدوري البرازيلي وكذا كأس لبيرطادوريس لأمريكا الجنوبية.

وأعلن نادي سانطوس، في موقعه على الأنترنيت، أنه سيتم قريبا الإعلان عن توقيت مباراته أمام النادي الرياضي القنيطري وكذا عن أماكن بيع التذاكر الخاصة بهذا اللقاء الودي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، اختار نادي سانطوس، الذي تأسس سنة 1912، كخامس أفضل ناد لكرة القدم في القرن الـ20.

ويعد سانطوس النادي الأم لأسطورة كرة القدم البرازيلية والعالمية، بيلي، الذي حمل ألوانه بين سنتي 1956 و1974، ولنجوم آخرين مثل روبينيو، ومهاجم برشلونة الإسباني حاليا، نيمار.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد