محامي “المجرد” ينفي عنه “المثلية الجنسية” ومحاولة الانتحار للخروج من السجن

زنقة 20 . متابعة

نفى محامي الفنان المغربي سعد المجرد، ابرهيم الراشدي جملة وتفصيلاً “كل ما يتم التداول فيه عبر الاعلام” من معلومات متعلقة بالمجرد، وقال لقناة “النهار” اللبنانية “معظم الأخبار التي تنشر كاذب”، داعياً إلى “احترام قدسية المهنة والتحرّي عن صحة الأخبار قبل نشرها”.

واعتبر الراشدي شائعات مغرضة تساق في حق المجرد ويتم الترويج لها بهدف تصفية حسابات من المستائين من النجاح الذي حققه المجرد”، مؤكداً أنّ “صحة المجرد جيّدة”.

ولدى سؤاله عن مسار التحقيق في قضية المجرد مع الفتاة الأميركية التي اتهمته في العام 2010 بـ”اغتصابها”، أوضح أنّ المحامي رفعت حرب أبلغه أن النيابة العامة الأميركية تنازلت عن متابعة قضية اتهامه بـ”اغتصاب” فتاة أميركية من بروكلين، مؤكداً له أن هذه “القضية في طريق الانتهاء ومن شأنها التأثير ايجاباً على سير القضية في فرنسا”.

و عن قضيته مع الفتاة الفرنسية لورا بريول التي اتهمته بـ”اغتصابها”، لفت الراشدي إلى أنّ هيئة الدفاع عن المجرد طلبت من قاضي التحقيق الفرنسي “التعجيل في المواجهة بين موكله والفتاة الفرنسية وهي في انتظار الرّد”.

يذكر أنه تم التداول أخيراً بأخبار مفادها ان المجرد أفاد امام المحققين انه مثلي الجنس من اجل التنصل من التهمة الموجهة ضده، بالاضافة إلى محاولته الانتحار داخل السجن وصولاً إلى المفاوضات التي تجري مع محامي الفتاة لدفع مبلغ قيل انه نحو 700 ألف اورو مقابل تنازلها عن القضية، و كل هذه “الأخبار لا أساس لها من الصحة”، يقول المحامي الراشدي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد