ذبح زوجته بعدما شك في خيانتها له مع خضار

1

زنقة 20 . متابعة

أصدرت محكمة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمكناس، أخيرا، حكما بالمؤبد في حق المتهم “ع.م” ، بعد متابعته بتهمة جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، مرفوقة بارتكاب أعمال وحشية.

ووفق مصادر محلية، فتفاصيل الواقعة تعود عندما عرفت علاقة المتهم بزوجته اصطدامات متوالية، بسبب شكه في إقامة زوجته علاقة حميمية مع خضار ب”السويقة” غير بعيد عن منزل الأسرة، خاصة بعد معاينته بالصدفة، ممازحتها للخضار نفسه، إلى أن جاء يوم ارتكابه للجريمة الشنعاء في حق زوجته، حيث خرج للقاء أحد أصدقائه منذ الصباح الباكر، ليعود بعد ساعتين من الزمن، وما إن اقترب من باب المنزل حتى لمح رجلا خرج بسرعة من منزله، إلا أنه لم يتمكن من ملاحقته، ليعود إلى المنزل، حيث أقدم على تعنيف زوجته ووجه إليها طعنات في الرأس، أدت إلى انهيارها وسقوطها، وأكمل جريمته الشنعاء بذبحها من الوريد إلى الوريد، وقطعها إلى أجزاء بواسطة ساطور، واضعا الأجزاء في أكياس منفصلة ، ثم ادعى اختفاءها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن ابن الهالكة وزوجته أبلغا الشرطة بعد عثورهما على بضع قطرات من الدم، ليتم اعتقاله والتحقيق معه، ليعترف بالمنسوب إليه، مبديا عدم ندمه على ما ارتكبته يداه في حق شريكة حياته، خاصة وأنه عانى من خيانتها، وإهمالها له فيما يخص حقوقه كزوج.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد