الـPJD يتهم رئيس MGPAP ‘عبد المومني’ بالدعوة لعدم التصويت للعدالة و التنمية

0

زنقة 20 | متابعة

اتهم حزب العدالة و التنمية رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية عبد المولى عبد المومني، بالدعوة إلى عدم التصويت على الحزب وذلك في لقاء الجمع العام الـ68 للتعاضدية، الذي انعقد أمس السبت بمراكش.

وقال المنبر الإعلامي الرسمي للعدالة و التنمية أن “عبد المومني” مهد لحملة انتخابية سابقة لأوانها من خلال دعوته للمشاركين في هذا الجمع لعدم التصويت على حزب العدالة والتنمية.

واعتبر ذات المصدر أن ” القناعات والخلفيات السياسية لا يمكن لأي أحد أن يصادرها، فذلك حق شخصي لكل واحد الحق في أن يعبر عنها، وعليه فمن حق رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، أن يقتنع ويدافع عن ما يؤمن به، لكن ما يدعو إلى الاستغراب والشفقة، هو أن يستغل منصبه، ليقوم بحملة تحريضية ضد حزب العدالة والتنمية أو أي حزب أخر.”

وأوضح الموقع الرسمي لحزب المصباح أن ” المفروض في المؤسسات العمومية أن تكون محايدة وعلى مسافة واحدة من الجميع. عبد المومني، تمادى في تصرفه اللامسؤول خلال الجمع العام المذكور، بقوله إن الحكومة هي التي ألحت على تمرير مدونة التعاضد”.

وقال ذات المصدر أن ” عبد المومني أساء للمؤسسة التي يترأسها، ولجهود الدولة في الحث على المشاركة السياسية الفعالة، والقطع مع الممارسات المشينة والمخلة بالمسلسل الديمقراطي بالمغرب والتجاوزات التي تضرب في العمق مصداقية ونزاهة الانتخابات والتي ستساهم بشكل علني في إفساد العملية الانتخابية المقبلة، فضلا عن قيامه بحملة سابقة لأوانها ننتظر ماذا ستقوم بها السلطات العمومية بشأنها صونا لاقتراع 7 أكتوبر من العبث وإساءات البعض”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد