فيسبوكيون ساخرون من ‘بنكيران’: ‘التحكم دار بلاغ، واكونوا رجال وتضامنوا مع حليفكم ‘بنعبد الله’؟

زنقة 20. الرباط

تعالت تعاليق ساخرة من حزب ‘العدالة والتنمية’ وأمينها العام ‘نبيل بنعببد الله’ عقب البلاغ الناري للقصر الملكي.

و قصف الفيسبوكيون ‘عبد الاله بنكيران’ بتدوينات تدعوه الى ‘التضامن’ مع حليفه ‘بنبعبد الله’ و حزب ‘التقدم والاشتراكية’ عقب صدور البلاغ الذي يمس أبرز حليف للحزب الاسلامي.

image

و كان ‘بنكيران’ قد وصف ‘نبيل بنبعد الله’ بالحليف الموثوق والقوي لحزب ‘العدالة والتنمية’.

و كشف ‘بنكيران’ خلال آخر لقاء له مع ‘بنبعد الله’ أنه قرر إما التواجد معاً في الحكومة المقبلة أو الخروج معاً للمعارضة.

واعتبر أحد الفيسبوكيون في تدوينة ‘ساخرة’ أن ما يسميه ‘بنكيران’ التحكم قد أصدر بلاغاً فلما لا يفتح ‘العدالة والتنمية’ فمه؟

image

قد يعجبك ايضا
  1. lejusticier يقول

    التحكم الحقيقي هو الذي قام به هذا المعتوه اولافي حزبه حيث قام بانزال كبير لازاحة مناضلي الحزب الحقيقيين من اجل الحصول على بعض المناصب الوزارية والتحكم في احدى النقابات ولو على حساب مبادى الحزب وحقوق الطبقة العاملة التي صوتت على الحزب في٢٠١١ والتي خانها باتباع سياسة سيده بنكيران والذي يعمل الموظفون الاشباح الذي جندهم حزبه لاستغلال حواسيب الادارات التي يعملون بها للدفاع في الخفاء على سياسته وعلى بنعبدالله حاليا وللاشارة فان مجموعة من الاشخاص استفادوا من حكومة بنكيران (اصحاب سيارات الاجرة من دعم ٨٠٠٠٠ درهم لاقتناء السيارات والزيادة في الاثمان,ارباب محطات الوقود,اصحاب محلات التجارة بعد كل زيادة ،الوزراء,البرلمانيون…….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد