وثيقة .رسمياً..الـPJD يضع ‘الوزاني’ وكيلاً للائحة بالحسيمة و زعيم التوحيد والإصلاح السابق ‘الحمداوي’ مرشحاً بالعرائش

زنقة 20 | الرباط

أفرج حزب العدالة و التنمية عن لائحة جديدة بأسماء وكلاء الحزب برسم الدوائر المحلية للانتخابات التشريعية لاقتراع 7 أكتوبر 2016.

وحسب ما أعلنه الحزب على موقع الرمسي فإن الأمانة العام للـPJD زكت على مستوى جهة طنجة تطوان،الرئيس السابق لحركة التوحيد و الإصلاح محمد الحمداوي وكيلا للائحة الحزب في الدائرة الانتخابية العرائش، و أمين عام حزب العهد “نجيب الوزاني” في دائرة الحسيمة.

DAR

وعلى مستوى جهة الدار البيضاء سطات، زكت أمانة “المصباح” كلا من محمد بنجلول في الدائرة الانتخابية بنسليمان، وجواد العراقي في درب الفداء مرس السلطان، ورشيد القبيل في عين الشق، فيما زكت مصطفى الحيا في دائرة مولاي رشيد.

DR

وبالنسبة لجهة الرباط سلا القنيطرة، زكت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية على عبد الرحمان الحرفي وكيلا للائحة الحزب على مستوى الدائرة المحلية سيدي قاسم وعلى مستوى جهة بني ملال خنيفرة زكى الحزب كلا من خالد تيكوكين بالدائرة الانتخابية أزيلال دمنات، وعبد النبي أبو العرب وكيلا للائحة المصباح بدائرة بزو واوزغت، فيما اختارت كلا من الشرقي الغلمي لدائرة خريبكة، وعبد الخاليد البصري لدائرة الرحامنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد