جمعيات رياضية تطرد مرشح ‘العدالة والتنمية’ بطنجة بعد اقتنائه لألبسة لتوزيعها عليها لأول مرة لإستغلالها انتخابياً

زنقة 20. طنجة

وجهت جمعيات رياضية باحدى مقاطعات مدينة طنجة صفعة قوية لرئيس مقاطعة بني مكادة المرشح للانتخابات البرلمانية ‘محمد خيي’ عن حزب ‘العدالة والتنمية’ بعدما حاول استغلالها لحشد الأصوات لفائدته، بتوزيع ألبسة رياضية.

ونقل مصدر من احدى الجمعيات الرياضية التي رفضت عرض ‘خيي’ وقررت طرده من جميع أنشطتها، بعد غاب طيلة أعوام عن دعمها، أن ‘خيي’ عمد الى اختيار عدد من الجمعيات الرياضية بمقاطعة ‘بني مكادة’ أكبر مقاطعات مدينة طنجة، لاستمالتها والترويج له مع قرب الانتخابات البرلمانية.

و رغم أن ‘خيي’ مرشح باسم ‘العدالة والتنمية’ فانه عمد ولأول مرة منذ انتخابه بالمقاطعة، الى شراء الألبسة الرياضية من ميزانية المقاطعة، بعدما كانت أول مرة وزع ألبسة على فرق رياضية بداية حملة حزبه الانتخابية عام 2011، ليغيب لخمس سنوات الى أن اقتربت انتخابات أكتوبر 2016.

ويضيف مصدرنا أن الجمعيات الرياضية تستعد لاصدار بلاغ مشترك لفضح ‘خيي’ وحزب ‘العدالة والتنمية’ الذي أغلقت وزارة الداخلية باب ‘الاحسان الانتخابي’ في وجهه، وأصبح عدد من رجال الأعمال مهددون بالمتابعة وهم المعروفون بتوقيع شيكات لشراء أضاحي العيد لتوزيعها على جمعيات ‘العدالة والتنمية’ بالأحياء الشعبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد