شوهتونا.بعد مغادرة ‘غالري لافاييت’..متاجر ‘تاتي’ تخلق فوضى عارمة بـ’موروكومول’ وتسقط جرحى ومغمى عليهم

زنقة 20 | الدار البيضاء

تسبب حفل افتتاح متجر جديد تابع للمجموعة التجارية الفرنسية Tati بالمجمع التجاري “موروكومول” بالدار البيضاء اليوم الجمعة في حالة فوضى عارمة نتج عنها إصابة العديدين بجروح و رضوض فيما أغمي على آخرين منهن مراهقات بعد التدافع الكبير الذي وقع للوصول إلى المتجر للحصول على تقسيمات شراء بـ500 درهم.

http://www.youtube.com/watch?v=QhsB1es5jWI

المجموعة التجارية الفرنسية التي افتتحت أول متجر لها بالمغرب بعد أن غادرت العلامة الفرنسية الأخرى “غالري لافاييت” بعد فشلها في تسويق منتجاتها بالمغرب قامت باستدعاء “الموديل” و مصممة الأزياء المغربية “ليلى حديوي” لافتتاح المتجر الجديد أمام الزبناء .

http://www.youtube.com/watch?v=I39fB7gDzVo

و تناقل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صبيحة اليوم فيديوهات تظهر حالة من الفوضى و الصراغ و العويل داخل المركب التجاري للحصول على تقسيمات شراء من المتجر الجديد وهو ما خلق حالةً من التذمر و سط مغاربة الفايسبوك فيما وصل صدى “الفضيحة” إلى الصحف الفرنسية التي تطرقت إلى الواقعة بالصوت و الصورة كما هو الحال بالنسبة لجريدة “لوباريزيان”.

http://www.youtube.com/watch?v=OhBYv01x2o8

الشركة المحتضنة للمتجر قامت بمنح تقسيمات شراء بقيمة 500 درهم للـ100 زبون الذي يصل أولاً للمتجر والتي قامت “ليلى حديوي” بتوزيعها وهو الأمر الذي ساهم في التدافع الذي لولا الألطاف الإلهية لكان أسقط ضحايا .

http://www.youtube.com/watch?v=fJ0dKZyi1og

يذكر أن العلامة الجديدة افتتحت محلها في “موروكومول” في نفس المكان الذي كانت تشغله علامة “غاليري لافييت” والذي تبلغ مساحته قرابة الـ1500 متر، والتي لم تستطع بمنتجاتها المعروضة للبيع إغراء المغاربة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد