رجل الأعمال ‘بوصوف’ يتراجع عن الترشح باسم الـPJD والأخير يتهم الداخلية بالضغط عليه

زنقة 20 | الرباط

قالت مصادر مقربة من حزب العدالة و التنمية أن رجل الأعمال المعروف و الرئيس السابق لجمعية منتجي الدواجن بالمغرب والغرفة الفلاحية بجهة الدار البيضاء -سطات ” بوشتى بوصوف” تراجع عن الترشح بألوان حزب العدالة و التنمية بعدما كانت قيادات الحزب متشبثة به خاصةً و أنه كان قادماً من عدوه اللدود “الأصالة و المعاصرة”.

و اتهم موقع إخباري مقرب من العدالة و التنمية أن وزارة الداخلية في عامل إقليم تاونات مارست ضغوطاً على “بوصوف” لترك الترشح باسم حزب العدالة و التنمية بعد اجتماع قال ذات المصدر إنه جمع الإثنين .

واضاف ذات المصدر أن “بوصوف” أغلق الهاتف وقطع اتصالاته بقيادة حزب المصباح، مباشرة بعد لقاءه بعامل إقليم تاونات الأربعاء الماضي بمقر العمالة، حيث كان من المفروض أن يلتقي بقيادات حزب العدالة والتنمية بتاونات عقب هذا اللقاء، يستطرد ذات المصدر.

يأتي بعد أن قال القيادي في حزب العدالة و التنمية “محمد يتيم” إن “بوصوف” مورست عليه ضغوط كبيرة من أجل ثنيه عن الترشح في لوائح العدالة والتنمية.

يذكر أن حزب العدالة و التنمية وضع “بوشتى بوصوف” على رأس لائحته الإنتخابية بإقيم تاونات، لخوض انتخابات 7 أكتوبر وهو الذي كان قادماً من حزب الأصالة و المعاصرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد