انفراد. ‘الوزاني’ يدعو مُرشحه باقليم الدريوش للترشح باسم ‘العدالة والتنمية’

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com من مصادر خاصة، أن ‘نجيب الوزاني’ أمين عام حزب ‘العهد الديمقراطي’ وبعدما أعلن نيته الترشح باسم حزب ‘العدالة والتنمية’ بدائرة الحسيمة، لدعم حصول حزب رئيس الحكومة على مقعد برلماني، أمَرَ مرشحه باقليم الدريوش، غرب الناظور بالترشح باسم حزب ‘العدالة والتنمية’.

وتُضيف مصادرنا أن ‘بوجمعة أوشن’ وهو مهاجر سابق بهولندا، وعضو مجلس الجهة الشرقية باسم ‘العهد الديمقراطي’، أعلن اليوم الثلاثاء عن قرار أمينه العام لمُقربيه بمدينة الدريوش، التي يُنتظر أن يحصد بها على أحد المقاعد البرلمانية في مواجهة كل من ‘الحركة الشعبية’ و ‘الأصالة والمعاصرة’ و ‘التجمع الوطني للاحرار’.

ويأتي اعلان ‘أوشن’ خبر الترشح باسم حزب ‘العدالة والتنمية’ باقليم الدريوش، مباشرة عقب الاجتماع الذي جمع ‘نجيب الوزاني’ برئيس الحكومة والأمين العام لحزب ‘العدالة والتنمية’ وبقية أعضاء الحزب الاسلامي بالرباط، ليتم عقبها اعلان عزم ‘الوزاني’ الترشح باسم “المصباح” بدائرة الحسيمة بدل حزبه ‘العهد’.

ونقل متتبع للشأن السياسي المغربي، في تصريح لموقعنا، أن صفقة ‘الوزاني’ و ‘بنكيران’ تهدف الى الظفر بمقعدين كان ‘العدالة والتنمية’ سيفقدهما بشكل حقيقي بكل من الحسيمة والدريوش، فيما كان ‘العهد’ سيكتفي بالمقعدين اليتيمين، بحكم غيابه التام عن بقية المدن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد