الافلاس السياسي. أمين عام حزب مُعارض يعرض نفسه على ‘العدالة والتنمية’ للترشح باسمه

0

زنقة 20 . الرباط

أعلن موقع حزب “العدالة والتنمية” الدي يقود الحكومة، على أن “نجيب الوزاني” أمين عام حزب “العهد الديموقراطي” اجتمع اليوم الاثنين بالأمين العام لحزب “العدالة والتنمية” وبقية قيادات الحزب الاسلامي بالرباط، و عَرَضَ نفسه على الحزب للتقدم باسمه للترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة باقليم الحسيمة.

و استغرب متتبعون من اقدام أمين عام حزب لعرض نفسه على حزب أخر، للترشح باسمه، في الوقت الدي أطلق “الوزاني” وعوده على ساكنة مدينة الحسيمة بالترشح باسم حزب “الحافلة” التي أعلن اليوم الاثنين عن تعطلها وربما اقفال باب دكانه للأبد.

وحاول موقع Rue20.Com الاتصال بـ”الوزاني” غير أن هاتفه يرن دون رد، قبل أن يُقفله بالمرة.

واستغرب أحد المتحدثين لموقعنا من الحسيمة قرار “الوزاني” الدي يُقدم نفسه “حداثياً و علمانياً” من هرولته نحو الحزب “الأصولي” المعادي للحداثة، قبل أن يُضيف أن “الوزاني” يستعد لاغلاق دكانه الحزبي بشكل نهائي والانضمام لحزب “العدالة والتنمية”.

جدير بالدكر أن “نجيب الوزاني” سبق له أن حَلَ حزبه السابق تحت اسم “العهد” بعدما قرر الانصهار في حزب “الأصالة والمعاصرة” قبل أن يعود لتأسيس “العهد الديموقراطي”، ليقرر اليوم اغلاقه بشكل نهائي وعرض نفسه على الأحزاب للحصول على تزكية الترشح للانتخابات.

وأكد “محمد يتيم” القيادي بحزب “العدالة والتنمية” خبر التحاق “نجيب الوزاني” للترشح باسم الحزب الاسلامي في تغريدة له عل ىحسابه بتويتر.

ص

ونقل موقع “العدالة والتنمية” ما يلي :

خصت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، الدكتور نجيب الوزاني باستقبال خاص، خلال اجتماعها المنعقد مساء اليوم الإثنين 25 ذو القعدة 1437 ه الموافق 29 غشت 2016، بالمقر المركزي للحزب بالرباط.

ورحبت الأمانة العامة للحزب، خلال هذا اللقاء الذي مر في أجواء إيجابية جدا، باستعداد الدكتور نجيب الوزاني للترشح وكيلا للائحة حزب العدالة والتنمية بالحسيمة.

حح

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد