‘الفاضيلي’: ‘لم يتمَ الحسم في الاسم الذي سيقود لائحة ‘السنبلة’ بالناظور وهذا ما قررناه’

0

زنقة 20 . الرباط

كشف ‘محمد الفاضيلي’ رئيس المجلس الوطني لحزب ‘الحركة الشعبية’ في تصريح خص به موقع Rue20.Com على أن لجنة الترشيحات لم تحسم بعد في الاسم الذي سيقود لائحة الحزب باقليم الناظور خلال انتخابات مجلس النواب.

وأضاف ‘الفاضيلي’ على متن تصريحه لموقعنا، أن لجنة الترشيحات تنكب على اختيار ‘الأفضل’ وفق معايير تم اعتمادها بينها ‘الأقدمية، المستوى التعليمي، الشعبية، والفعالية’.

ويتنافس على الحصول على تزكية الحزب بالناظور كل من “سعيد الرحموني” و “عبد القادر أقوضاض”، فيما تُرجح جميع الفرضيات، فوز ‘الرحموني’ بتزكية قيادة ‘السنبلة’ بعد الدعم الذي لقيه من طرف ‘وديع التنملالي’ أحد أبرز القياديين المحليين بالحزب.

وأفردت مصادر خاصة لموقع Rue20.Com أن ‘الفاضيلي’ يُدعم بقوة تزكية ‘أقوضاض’ مقابل دعمه له في دائرة ‘الدريوش’ التي قرر ‘الفاضيلي’ الترشح بها.

وفي الوقت الذي حسم فيه حزب ‘الحركة الشعبية’ في غالبية لوائح المدن، تعثرت لجنة الترشيحات المحلية في اختيار قائد سفينة السنبلة باقليمي الناظور وخريبكة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد